تعرف على طريقة النوم الصحى

Written By Unknown on الخميس، 13 سبتمبر 2012 | 5:59 م












النوم صحي


هل تستيقظ في الصباح وتشعر بالتعب، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تمنعك من النوم جيدا، من سوء الحالة الصحية . إذا كنت تشعر وكأنك قد حاولت عمل كل شيء، وكنت لا تزال لاتسطيع الحصول على راحة جيدة، أنا ادعوك الي النظر في حقيقة أن طريقتك في النوم قد تكون مسؤولا عن ذلك. بعض وضعيات  النوم هي أكثر صحة من غيرها،




    
النوم على الجانب

        
وضع الجنين هو واحد من أصح وضعيات النوم. وهذا بسيط جدا. الاستلقاء على الجانب الخاص بك وثني الركبتين. واعانق الوسادة أو وضع رأسك على وسادة والنوم بهذه الطريقة.


    
النوم على ظهرك

        
عندما تنام على ظهرك، فمن المهم أن يكون هناك نوع من التخفيف لوضع نفسك بشكل صحيح. زضع وسادة جيدة ووضعها تحت رجليك أو تحت رأسك لمنع عمودك الفقري من التقويس بشكل غير طبيعي على الفراش. في حين أنه قد لا تشعر بعدم الراحة عند النوم، يمكن لوضع غير لائق مثل هذا يؤدي إلى بعض التعب في الصباح ويكون مؤلما للغاية.


    
النوم على بطنك

        
وكقاعدة عامة، والنوم على بطنك غير مستحسن. هذا الوضع يصنع قوس في الظهر الذي يسبب الألم أسفل الظهر. فبعض الناس لا يستطيعون النوم بأي طريقة أخرى --- وإذا كان هذا يبدو لكم، هناك طريقة من حوله: وضع وسادة تحت الحوض. وهذا يمكن أن يدفع ظهرك حتى في الاتجاه المعاكس والحد من الضغط عليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق